عبد العزيز بغلف يؤكد حاجة النصر إلى تدعيم مركز الظهير الأيسر

  • تاريخ المقال 29 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
عبد العزيز بغلف - النصر

أكد عبد العزيز بغلف عضو الشرف الذهبي بنادي النصر، أن الفريق الكروي الأول بالنادي. يعاني بشدة في مركز الظهير الأيسر، وبالتحديد منذ رحيل النجم المخضرم حسين عبد الغني.

وأوضح عبد العزيز بغلف في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”. أن فريق النصر لا يمتلك ظهير أيسر حقيق منذ رحيل حسين عبد الغني، مما يؤثر سلبًا على مستوى الفريق بالكامل.

وأشار بغلف أن غياب الظهير الأيسر، يؤثر على أداء اللاعبين في عددٍ من المراكز. مثل مركز قلب الدفاع الذي يخرج إلى تغطية تلك المنطقة، إضافة إلى لاعب الجناح الأيسر أيضًا.

وجاءت تغريدة عبد العزيز بغلف على النحو الآتي: «منذ انتقال الكابتن حسين عبد الغني من العالمي. ومركز الظهير الأيسر في النصر يعاني».

وأضاف: «التأثير السلبي يطال قلب الدفاع اللي يلعب بجواره ويقلل من فعالية الجناح الأيسر هجومًا ودفاعًا. كما يؤثر أيضًا على المنظومة كاملة.. تواجد ظهير أيسر تقليدي والاستمرار عليه أمر مهم جدًا».

الجدير بالذكر أن العالمي قد خاض حتى الآن ثلاث مباريات في منافسات الموسم الجديد بالدوري السعودي للمحترفين. وحصد الفريق في المباريات الثلاث نقاط، بعد الانتصار في مباراتين والخسارة في واحدة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208