عبد الغني: جاهزون لمواجهة تراكتور والنصر لا يختلق الأعذار

  • تاريخ المقال 13 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
حسين عبد الغني - النصر

شدد حسين عبد الغني المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي النصر، على أهمية المباراة المقبلة التي يخوضها العالمي أمام تراكتور الإيراني. مؤكدًا أن الفريق سيلعب من أجل تحقيق الانتصار ولا شيء سواه.

ويخوض فريق النصر اليوم الاثنين مباراة قوية أمام فريق تراكتور الإيراني، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد. وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

وفي تصريحات صحفية، قال عبد الغني: «أي فريق كبير يبحث عن البطولات. لا يوجد لدينا أي أعذار، ونحن مستعدون للعب المباراة والتأهل لدور الثمانية بمشيئة الله».

وأضاف: «مهما كانت الظروف، سواء لدى الخصم أو لدينا من غيابات وغيرها. فهذه في النهاية مباراة كرة قدم ستلعب لمدة 90 دقيقة. وأهم ما فيها تحقيق الفوز والمرور للدور المقبل، وهذا ما سنعمل عليه بكل ما في وسعنا».

وأردف حسين عبد الغني أن غياب المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله عن المباراة، سيكون له أثرًا كبيرًا. كونه واحدًا من أهم اللاعبين الذين يجيدون التسجيل من أقل الفرص. مشيرًا في الوقت ذاته إلى ثقته الكبيرة في قدرة اللاعبين على تعويض غيابه.

واختتم المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي النصر: «تاليسكا في أتم جاهزيته للمباراة. نثق في جميع اللاعبين المختارين للبطولة الآسيوية وقد تشهد هذه المباراة الصعبة ميلاد نجم جديد.. وكل البطولات أهداف بالنسبة لنا هذا الموسم».

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127