عبد الله السالم يكشف سبب امتناعه عن الاحتفال بالتسجيل

  • تاريخ المقال 15 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
عبد الله السالم - الاتفاق

كشف عبد السالم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، سبب امتناعه عن الاحتفال بتسجيل الأهداف. خلال مباراة فارس الدهناء الأخيرة أمام فريق الباطن، في مستهل مشوار الفريقين بمنافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان فريق الاتفاق قد نجح في تحقيق فوز غاية في الصعوبة أمام الباطن بهدفين مقابل هدف وحيد. حيث سجل عبد الله السالم ثنائية فارس الدهناء، فيما سجل يوسف الجلبي هدف الباطن الوحيد.

اقرأ أيضًا.. الاتفاق يتغلب على الباطن بثنائية في الجولة الافتتاحية من الدوري السعودي

وعقب المباراة، قال عبد الله السالم في تصريحات صحفية: «الحمد لله على كل شيء. أهدي الهدفين لعمي الذي انتقل لرحمة الله وأيضًا للعائلة».

وأضاف السالم: «نحن بالاتفاق أردنا تسجيل ثلاث أهداف. لكن لم نتمكن من استغلال الفرص التي سنحت لنا أمام مرمى الباطن بالشكل المطلوب. والمهم هو تحقيق الثلاث نقاط في بداية مشوارنا بالدوري».

اقرأ أيضًا.. جارديم: الهلال لن يستمر بهذه التشكيلة وأعدكم بالتطور

واختتم اللاعب حديثه، قائلًا: «أنا ومحمد الكويكبي نعرف بعضنا البعض جيدًا، وهناك تأقلم كبير بيننا. مع مرور الوقت سيكون هناك تأقلم مع كوايسون ووليد أزارو وهزاع الهزاع».

وفي السياق ذاته، نشر الحساب الرسمي لفريق الاتفاق في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”. تعزية للمهاجم عبد الله السالم في وفاة عمه عبد رب الشهيد السالم، متمنية للاعب وبقية أهله الصبر والسلوان.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127