عبد الله المعيوف يكشف أسباب تعثر الهلال بالتعادل أمام أبها

  • تاريخ المقال 29 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
عبد الله المعيوف - محمد العويس

كشف عبد الله المعيوف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سبب تعثر فريقه أمام أبها. نافيًا أن تكون الاحتفالات بالتتويج بلقب دوري أبطال آسيا، سببًا في هذا التعثر.

وكان فريق الهلال قد تعثر في المباراة التي جمعته بنظيره أبها، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 13، من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات صحفية للقنوات الناقلة عقب المباراة، قال المعيوف: «دخلنا المباراة بتركيز كبير.. بغية تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث، لكن لم نوفق في ترجمة الفرص».

وأضاف المعيوف: «لا شك أن عامل الوقت له دور كبير في هذا التعادل، لأننا منذ فترة طويلة لا نلعب عصرًا.. وكل مبارياتنا التي خضناها طوال الفترة الماضية كانت في فترة المساء وهذا أثر علينا كثيرًا».

وأردف حارس الهلال: «عامل الجو والبرودة مع التوقيت أيضًا له دور في عدم تقديم اللاعبين للعطاء المأمول. واحتفالنا كان فقط لمدة يومين بعدها بدأنا بالتحضير لهذه المباراة ولكن لم يكتب لنا التوفيق. وليس من عادتنا أن نحتفل طوال الوقت ببطولة».

الجدير بالذكر أن فريق الهلال يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 20 نقطة. مبتعدًا بفارق 6 نقاط عن الاتحاد صاحب الصدارة، وتتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة أمام الفيحاء والنصر والاتحاد.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1171322141
2181121435
318971534
41787931
51886130