عبد الله عطيف: الدوسري يستحق جائزة الأفضل في آسيا

  • تاريخ المقال 21 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
سالم الدوسري - الهلال النصر

أكد عبد الله عطيف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن زميله في الفريق سالم الدوسري يستحق جائزة أفضل لاعب في آسيا. نظرًا للمستويات القوية التي يقدمها في الفترة الأخيرة مع الهلال والمنتخب السعودي.

وفي تصريحات تلفزيوينة لبرنامج “ملعب SBC”، قال عبد الله عطيف: «كنت واثقًا من تحقيقنا الفوز أمام النصر بالديربي.. كانت مباراة ذات طابع خاص وممتعة ورائعة بحضور جماهيري كبير، واستحقينا الفوز بها».

وكان فريق الهلال قد تمكن من الانتصار في المباراة التي جمعته بفريق النصر يوم الثلاثاء الماضي، بهدفين مقابل هدف وحيد. ليحصد الزعيم بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا.

وفي سياق آخر، أضاف عطيف: «أنا وسلمان الفرج نتواصل بالعين ونفهم بعضنا البعض وأحب اللعب بجانبه.. وهو حالة خاصة واستثنائية ويستحق شارة القيادة ودوره كبير بالفريق وقيادي داخل وخارج الملعب ونتعلم ونستفيد منه».

وتابع: «سالم الدوسري يقدم الشيء الكبير ويعمل على نفسه كثيرًا وتطور من جميع النواحي.. الدوسري أفضل لاعب آسيوي ويستحقها ولكل مجتهد نصيب. إذا لم يأخذها سالم أو سلمان الفرج فهذا سيكون ظلمًا كبيرًا».

وأردف عطيف أنه اقترب من العودة إلى الملاعب من جديد، حيث سينتظم في التدريبات الجماعية خلال أسبوعين أو ثلاثة. مؤكدًا أنه سيكون جاهزًا للمشاركة في نهائي دوري أبطال آسيا أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

واختتم مايسترو خط الوسط، أن منافسات الدوري السعودي للمحترفين تشهد منافسة كبيرة بين الأندية. إلا أن الكلمة الأخيرة ستكون لفريق الهلال، مشيدًا بالأسلوب الذي ينتهجه المدرب جارديم مع الزعيم

التعليقات