عبد الله عطيف يطمئن الجماهير بعد الجراحية في ألمانيا

  • تاريخ المقال 21 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
عبد الله عطيف

أجرى عبد الله عطيف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والمنتخب السعودي، يوم أمس الاثنين. ، عملية جراحية في مدينة أوجسبورج الألمانية، على موضع إصابته في الركبة.

وأوضح الحساب الرسمي لنادي الهلال في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” أن عطيف قد أجرى عملية بالمنظار في غضروف الركبة. تحت إشراف الطبيب الألماني بونيش، أحد أشهر المتخصصين في الإصابات الرياضية.

وكان عبد الله عطيف قد تعرّض لإصابة قوية في الركبة، خلال مشاركته مع المنتخب السعودي أمام فيتنام. ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وفي السياق ذاته، أوضح الحساب الهلالي أن عبد الله عطيف سيخضع لبرنامج علاجي لمدة من 4 إلى 6 أسابيع. قبل أن ينتظم اللاعب في برنامج تأهيلي تمهيدًا لعودته إلى الملاعب من جديد.

من جهته كتب عبد الله عطيف عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «الحمد لله والشكر له.. أجريت عملية منظار بسيطة في غضروف الركبة.. والشكر كل الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل على وقفته ودعمه وسؤاله».

وأضاف نجم الهلال: «كذلك الشكر موصول أيضًا لياسر المسحل وللاتحاد السعودي.. ولا يفوتني شكر بيتي نادي الهلال على اهتمامه.. ولكل من سأل ودعا».

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
16411013
2532311
3632211
4632211
5531410