عروض قطرية للتعاقد مع حمدالله وأمرابط

  • تاريخ المقال 07 يوليو 2021
  • ناشر المقال Muhammad Aamer
عبد الرزاق حمد الله - أمرابط - خلاف حمد الله وأمرابط


ذكرت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن المغربيين عبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط المحترفين في صفوف نادي النصر. قد تلقوا عدد من العروض القطرية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفادت صحيفة الراية القطرية بأن نادي الريان قد فتح باب المفاوضات مع الجناح نور الدين أمرابط الذي انتهي عقده مع نادي النصر. وذلك من أجل التعاقد معه في صفقة انتقال حر.

وأضافت الصحيفة أن عبدالرزاق حمدالله قد تلقى عدة عروض من الأندية القطرية. خاصة وأن المهاجم قد سبق له خوض تجربة احترافية في نادي الجيش القطري. قبل انتقاله إلى نادي النصر ويعرف الأجواء في الدوري القطري.

ويرتبط حمدالله بعقد مع نادي النصر ينتهي بنهاية الموسم المقبل. في ظل توارد الأنباء حول احتمالية رحيله عن صفوف أصفر الرياض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. حيث ارتبط اسمه بنادي الاتحاد.

ونقلت مصادر مطلعة خلال الفترة الماضية، أن إدارة نادي الاتحاد ترغب في عقد صفقة تبادلية مع نادي النصر. تقضي بانتقال المغربي حمدالله إلى صفوف النادي الجداوي مقابل التخلي عن خدمات الحارس فواز القرني إلى الفريق العاصمي.

تجدر الإشارة إلى أن فريق النصر قد أبرم صفقتين من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مع البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسنت أبو بكر، بينما لم يعلن الاتحاد التعاقد مع أي لاعب حتى الآن.

النصر يستقبل عرضين من التعاون وأبها بشأن المهاجم فراس البريكان (اضغط هنا)

إدارة النصر توافق على رحيل باسل السيالي إلى فريق الطائي (اضغط هنا)

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218