عضو شرف النصر: دكة البدلاء سلاح العالمي في ديربي الرياض

  • تاريخ المقال 19 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
عضو شرف النصر - العالمي

شدد محمد العلي عضو الشرف الذهبي بنادي النصر على أهمية مباراة ديربي الرياض المقبلة بين الهلال والنصر. مؤكدًا أن الفريق الذي سيدخل المباراة بتركيزٍ أعلى سيكون الطرف المنتصر في النهاية.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب جامعة الملك سعود “مرسول بارك” في الرياض اليوم الثلاثاء، مباراة الديربي بين الهلال والنصر. والتي تأتي في إطار منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

وفي تصريحات صحفية قبل المباراة، قال محمد العلي: «لاعبو النصر يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عواتقهم.. وسيكونون في الموعد بإذن الله».

وأضاف العلي في تصريحات لصحيفة “الرياضية”: «ما يميز الفريق الأصفر امتلاكه بدلاء يفوقون الأساسيين جودة.. الهلال أيضًا يملك لاعبين أجانب مميزين، فضلًا عن سالم الدوسري العائد بقوة».

واختتم عضو شرف النصر، قائلًا: «الفريق الذي سيلعب بأعصاب هادئة وتركيز عالٍ ستكون له اليد العليا في المباراة.. وشخصيًا أتوقع أن الفائز في هذه المباراة سيحصد اللقب في النهاية».

الجدير بالذكر أن فريق النصر قد حصد بطاقة التأهل لمنافسات الدور نصف النهائي، بعد الانتصار أمام الوحدة الإماراتي (5-1). فيما تأهل فريق الهلال على حساب بيرسبوليس الإيراني، بالانتصار عليه بثلاثة أهداف نظيفة

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218