عطيف يتوقع مواجهة قوية بين النصر والهلال في نصف نهائي الأبطال

  • تاريخ المقال 15 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
النصر والهلال

شدد أحمد عطيف نجم المنتخب السعودي ونادي الشباب السابق، على أهمية الانتصار الذي حققه فريق النصر أمام تراكتور الإيراني. مشيرًا في الوقت ذاته إلى مدرب النصر مانو مينيز لم يصل حتى الآن إلى طريقة اللعب المناسبة مع العالمي.

وكانت المباراة التي جمعت فريق النصر بنظيره تراكتور الإيران يوم أمس الثلاثاء، قد انتهت بانتصار لصالح العالمي (1-0). ليحصد الفريق الأصفر بطاقة التأهل لمنافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

في تصريحات صحفية، قال أحمد عطيف: «الفوز هو الأهم بالنسبة للنصر أمام تراكتور الإيراني في ظل الظروف التي يمر بها الفريق. وعتابي الوحيد على الجهاز الفني بقيادة مانو مينيز، كثرة التغيير بطريقة اللعب وأماكن اللاعبين.. وأحيانًا يسبب ذلك عدم انضباط داخل الملعب».

وأضاف عطيف: «أعتقد أن مدرب النصر ما زال يبحث عن الطريقة المناسبة للفريق حتى الآن. إلا أن هذا لا يجب أن يستمر طويلًا حتى يصل الفريق إلى مرحلة الانسجام المطلوبة».

وبسؤاله عن المقارنة بين لاعب النصر أندرسون تاليسكا ولاعب الهلال ماتيوس بيريرا، أجاب: «هما لاعبان مميزان وكبار ولهما قيمة فنية عالية ويصنعان الفارق الكبير داخل الملعب. ويفيدان الهلال والنصر ويشكلان إضافة قوية للدوري السعودي. المقارنة بينهما صعبة، فكل منهما لديه خصائص مختلفة عن الآخر».

واختتم أحمد عطيف حديثه، قائلًا: «شخصيًا أتوقع مشاهدة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا. وحينها سيكون هناك جاهزية كبيرة للفريقين وسوف نستمتع بالمباراة».

الجدير بالذكر أن فريق الهلال قد حسم هو الآخر تأهله للدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا. بعد انتصاره أمام استقلال طهران الإيراني بهدفين دون رد، ضمن منافسات دور الـ 16.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208