image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

عقبة تعطل قيد البرازيلي إيجور كورونادو في كشوفات الاتحاد

كورونادو - عقبة تعطل قيد البرازيلي إيجور كورونادو في كشوفات الاتحاد
أفادت مصادر مقربة من نادي الاتحاد بوجود عقبة تعطل قيد صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورونادو. المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق قادمًا من الشارقة الإماراتي.

وكشفت المصادر وفق ما نقلته صحيفة الرياضية أن أوراق الاتحاد خلت من عقد البرازيلي إيجور كورونادو. حيث حالت شهادة الكفاءة المالية دون رفع أوراق اللاعب إلى لجنة الاحتراف لاعتماده وقيده في كشوفات النادي.

البرازيلي إيجور كورونادو يوجه رسالة إلى جماهير الاتحاد

ولن يتمكن نادي الاتحاد أيضًا من اعتماد أوراق حارس مرمى المنتخب السعودي للشباب أسامة المرمش. حتى يتمكن من الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد رفعت أوراق تجديد وتمديد عقود لاعبي الفريق إلى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم. في مقدمتهم المغربي كريم الأحمدي، من اعتمادها رسميًا.

جمال عارف ينتقد طريقة إعلان نادي الاتحاد عن صفقة كورونادو

ويجب على النادي الجداوي سداد المستحقات المالية الواردة في تقرير لجنة الكفاءة المالية التابعة لوزارة الرياضة. حتى يتمكن من الحصول على الشهادة التي تسمح له بتسجيل اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعد نادي الاتحاد الأعلى ديونًا بين أندية الدوري السعودي للمحترفين بمبلغ وصل إلى 140 مليون ريال. يجب سداده قبل تاريخ 21 أغسطس المقبل.



●●