عقب التعادل مع الاتفاق.. النصر ينهي معسكره بالمنطقة الشرقية

  • تاريخ المقال 14 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
نادي النصر -

أتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، معسكره بالمنطقة الشرقية، بعد تعادله مع نظيره الاتفاق بهدف لمثله، في المباراة التي جرت عصر اليوم على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالخبر.

وتمكن الفريق العالمي من تحقيق هدف اللقاء في الشوط الأول، حيث افتتح البرازيلي انسيلمو أهدافه مع فريقه الجديد، النصر، بعد تلقيه تمريرة من عبدالمجيد الصليهم أودعها في شباك عبدالله العويشير، بينما تكفل بتسجيل هدف الاتفاق، هزاع الهزاع .

واهتم البرازيلي مارسيلو، المدرب المؤقت لنادي النصر، بإشراك عددًا من اللاعبين الشباب والبدلاء، سعيًا لتجهيزيهم خلال الفترة المقبلة، حيث شهدت المباراة مشاركة الحارس الشاب أمين بخاري بعد طول غياب.

وقرر المدرب البرازيلي لنادي النصر منح لاعبيه إجازة يوم غد الإثنين، على أن يعود الفريق لخوض تدريباته يوم الثلاثاء استعدادًا لمباراة الرائد المقررة يوم السبت المقبل على ملعب مرسول بارك في الجولة الثانية عشر لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أن الفريق  انتقل إلى المنطقة الشرقية مساء الأربعاء الماضي، حيث أجرى ثلاث حصص تدريبه قبل أن يخوض ودية الاتفاق لتجهيز الفريق لمباراتي الرائد والأهلي بعد فترة التوقف الحالية.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218