عقوبات صارمة على فهد المولد والمدرب يرفض مشاركته في التدريبات

  • تاريخ المقال 26 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
كوزمين كونترا - الاتحاد

كشفت مصادر مقربة من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أن إدارة النادي برئاسة أنمار الحائيلي قررت توقيع عقوبة صارمة على فهد المولد. بعد الواقعة الأخيرة التي شهدتها مباراة الاتحاد أمام الشباب.

وأوضحت التقارير أن الإدارة الاتحادية وقعت غرامة مالية على المولد، وفقًا للائحة الداخلية للفريق. حيث قررت خصم 35% من رواتبه الشهرية مع العميد، إضافة إلى تحذيره من تكرار مثل تلك التصرفات.

وشهدت مباراة الاتحاد الماضية أمام الشباب، انفعالًا كبيرًا من جانب فهد المولد. بعدما قرر المدرب كوزمين كونترا إخراجه من المباراة وإشراك زميله عبد العزيز البيشي. ليرفض المولد مصافحة المدرب.

وفي السياق ذاته، قرر مدرب الاتحاد كوزمين كونترا إبعاد فهد المولد عن التدريبات الجماعية. حيث سيتدرب اللاعب منفردًا تحت إشراف أحد المعاونين في الجهاز الفني.

هذا وبات من المؤكد غياب المولد عن مباراة الاتحاد المقبلة أمام الحزم يوم الخميس القادم. والتي تأتي في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد يحتل حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 17 نقطة. مبتعدًا بفارق نقطة وحيدة عن فريق ضمك صاحب الصدارة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218