عماد متعب يرجح كفة الاتحاد أمام الرجاء في النهائي العربي

  • تاريخ المقال 21 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
عماد متعب الاتحاد

أكد المصري عماد متعب لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الاتحاد. أن العميد بمقدروه التتويج بلقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال، عندما يواجه فريق الرجاء المغربي في نهائي البطولة.

وأوضح عماد متعب أن فريق الاتحاد يمتلك كافة المقومات التي تمكنه من حصد اللقب العربي على حساب الرجاء. مشيرًا إلى أن جماهير الاتحاد دائمًا ما يكون طموحها حصد الألقاب.

اقرأ أيضًا.. سيباستيان جيوفينكو يودع جماهير الهلال برسالة عاطفية مؤثرة

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أكشن مع وليد”، قال عماد متعب: «فخور ومتشرف بأنني كنت أحد اللاعبين الذين مثلوا نادي الاتحاد. وكان لي تجربة أيضًا مع التعاون في الدوري السعودي».

وأضاف: «بخصوص اتحاد جدة، أتمنى فوزه على الرجاء المغربي وتحقيق لقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال. حتى تكون بطولة جديدة تضاف للنادي الاتحادي، فهو نادٍ كبير وجمهوره رائع، ويستحق الفوز بأكبر عدد من البطولات».

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. السعودية تستضيف الأدوار الإقصائية ونهائي دوري أبطال آسيا

واختتم متعب حديثه، قائلًا: «أحد أروع المواسم التي قضيتها في مسيرتي الكروية كان في اتحاد جدة. كنت أحاول المساهمة مع النادي في ظل ما شاهدته من جيل مميز ولاعبين كبار بالفريق. جمهور الاتحاد لا يفكر إلا في البطولات والمراكز الأولى وأتمنى له التوفيق».

ومن المقرر أن يخوض فريق الاتحاد اليوم السبت، مباراة غاية في القوة أمام فريق الرجاء المغربي. في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وتقام المباراة في المجمع الرياضي “مولاي عبد الله” بالعاصمة المغربية الرباط.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127