عمر السومة يحتفل بانتصار الأهلي ويقطع وعدًا خاصًا للجماهير

  • تاريخ المقال 17 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
عمر السومة - الأهلي

أبدى عمر السومة مهاجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادة كبيرة بالانتصار الذي حققه الراقي أمام الاتفاق. مؤكدًا أن هناك عدة عوامل أثرت سلبًا على مستوى الفريق في بداية منافسات الموسم الجاري.

وكان فريق الأهلي قد تمكن من تحقيق انتصاره الأول هذا الموسم، بالفوز على الاتفاق يوم أمس السبت (4-0). وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قال عمر السومة: «مرت علينا ظروف صعبة جدًا منها تأخر تسجيل الأجانب. إضافة إلى إصابتي ثم إصابة المهاجم البديل محمد مجرشي».

وأضاف السومة: «دخلنا تحت ضغط النتائج وتوتر الفريق مما ساهم في تأخر الانتصار.. وشخصيًا عشت أصعب بداية موسم بسبب الإصابة وتأخري في التسجيل».

وتابع المهاجم الأسطوري لفريق الأهلي، أن مشاركته الأخيرة مع منتخب سوريا في مواجهتي كوريا ولبنان. ساهمت بشكل كبير في تجهيزه فنيًا وعودته من جديد إلى التسيجل.

واختتم عمر السومة حديثه، قائلًا: «أعد الجمهور بمواصلة الانتصارات، وأشكرهم على هذا الحضور المميز في مباراة الاتفاق.. كنا بحاجة إلى هذه الانتصار من أجل استعادة الثقة من جديد».

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي بهذا الانتصار قد تمكن من الوصول إلى النقطة الثامنة، ليرتقي إلى المركز الـ 11 في جدول الترتيب. بعد الانتصار في مباراة وحيدة، والتعادل في خمسة مباريات والخسارة في مواجهتين.

التعليقات