عمر السومة يخاطب جماهير الأهلي مؤكدًا: العودة اقتربت

  • تاريخ المقال 12 يناير 2022
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
عمر السومة جماهير الأهلي

أبدى النجم السوري عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استيائًا كبيرًا من الهجوم على عمل الإدارة الأهلاوية. مؤكدًا أن الفريق يعمل جاهدًا من أجل العودة إلى درب الانتصارات.

وكانت المباراة التي جمعت فريق الأهلي بنظيره الفيصلي يوم أمس الثلاثاء، على ملعب الأخير. قد انتهت بنتجية التعادل الإيجابي (2-2)، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات صحفية عقب المباراة، قال السومة: «هناك عمل ملموس من الإدارة لاستخراج شهادة الكفاءة المالية وتدعيم الفريق بصفقات أجنبية. العمل غير سهل كما يتصور البعض، الأمر يحتاج لجهد مضاعف».

وبالحديث عن المباراة أمام الفيصلي، أوضح النجم السوري أن الفريق كان عازمًا على تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث. إلا أن ظروف المباراة كانت ضد الفريق الأهلاوي، وحالت بينه وبين النقاط الثلاث.

وأردف السومة أن الأهلي فريق كبير، ومكانه الطبيعي المنافسة على لقب الدوري بين أندية القمة. مؤكدًا قدرة الراقي على العودة إلى مكانه الطبيعي، رغم الظروف الصعبة المحيطة بالفريق.

واختتم قائد الأهلي: «نعاني من الضغط بسبب سوء النتائج، معظم لاعبي الفريق صغار السن ويحتاجون المساندة للنهوض سويًا. وفي الحقيقة متفائل بأن مباراة اليوم ستكون انطلاقة حقيقية لأهلي جدة لتحقيق نتائج إيجابية».

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يقبع حاليًا في المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 16 نقطة. حصدها الراقي بعد الانتصار في 3 مباريات، والتعادل في 7، بينما تلقى الخسارة في 6 لقاءات كاملة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129