عودة ساسي وبيتروس للنصر.. خبر سار أم إشاعة؟

  • تاريخ المقال 18 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
بيتروس ماتيوس

كانت بداية فريق النصر في الموسم الرياضي 2020 –2021 كارثية، حيث أخفق الفريق في أن يقتنص لقب دوري أبطال أسيا. للمرة الأولى في تاريخه. في الآن ذاته الذي جاء فيه الفريق في المركز التاسع من ترتيب الفرق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وهو الأمر الذي دفع إدارة مجلس فريق النصر بإدارة مسلي آل معمر للبحث عن أسماء أجنبية جديدة لضمها إلى صفوف الفريق الاول لكرة القدم. وفي ظل هذ البحث ظهرت تقارير حول عودة بعض اللاعبين السابقين بفريق النصر خلال الفترة القادمة. وعلى رأس تلك الأسماء، اللاعب البرازيلي بيتروس أراوخو، والنجم التونسي فرجاني ساسي.

بيتروس أراوخو

من الجدير بالذكر أن ساسي لعب لصالح فريق النصر مدة 6 أشهر فقط. خلال عام 2018 وهي الفترة نفسها التي إنتقل فيها بيتروس لفريق العالمي ومثله لمدة ثلاث سنوات ثم لم يلتحق بعدها بأي فريق أخر.

وهو الأمر الذي أثار حماس جماهير النصر إثر صورة تم نشرها مؤخرا لبيتروس مع أصدقائه وهما يرفعون قميص النصر. وهو الامر الذي دفع نادي العالمي للمطالبة بعودة بيتروس كذلك. خاصةً مع الإصابات العديدة لبديله أنسيلمو دي مورايس. ولكن حسب تأكيد عدد من الإعلامين المقربين من بيتروس، فإن عودته للنصر مستحيلة.

فرجاني ساسي

على الجانب الاخر كشفت تقارير صحفية عن تلقي ساسي عرضاً من أحد الأندية الكبرى بالمملكة العربية السعودية، يقال إنه النصر. مما دفع لويس كاسترو، مدرب الدحيل القطري، للرد على الانباء في تصريح تلفزيوني. أكد فيه على بقاء ساسي في الدحيل ودوره الهام فيه.

دفعت التقارير الأخيرة حول عودة ساسي وبيتروس للنصر، إلى تشبيه الأمر بمحاولة نادي برشلونة لاستعادة بعض لاعبيها السابقين لإنقاذ الفريق من الانهيار.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218