فابيو دي ليما يكشف حقيقة انتقاله إلى صفوف فريق الاتحاد

  • تاريخ المقال 19 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
فابيو دي ليما - الاتحاد

كشف المهاجم البرازيلي فابيو دي ليما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل الإماراتي. حقيقة تلقيه عرضًا من إدارة نادي الاتحاد، من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفي تصريحات صحفية، أكد فابيو دي ليما أنه تلقى بالفعل عرضًا من أجل الانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد. إلا أنه لم يبدأ مرحلة المفاوضات، وذلك بسبب رغبته في الاستمرار مع فريق الوصل الإماراتي.

اقرأ أيضًا.. حمد الله يغيب عن لقاء الفيصلي ويؤكد احتمالية رحيله عن النصر

وأضاف اللاعب: «أنا سعيد بتواجدي في الوصل الإماراتي، وأتمنى الاستمرار باللعب معه لأطول فترة ممكنة. أتمنى تقديم موسم جيد، والاستمتاع باللحظات الجميلة هنا».

وأردف: «أعرف أن الدوري السعودي به فرق قوية كالنصر والهلال والاتحاد والشباب وأنا متابع له. حيث يوجد العديد من البرازيليين هناك، ولاعبي المفضل بالدوري هو بيتروس فهو صديقي وكذلك تاليسكا لاعب رائع وسيقدم أداء مميزًا مع النصر».

اقرأ أيضًا.. باولينيو يوجه رسالة خاصة للأهلاويين بعد استلام شارة القيادة

واختتم فابيو دي ليما حديثه، قائلًا: «سالم الدوسري لاعب الهلال هو السعودي الأفضل بالنسبة لي. أتمنى أن نشاهده يومًا يلعب بالدوري الإماراتي، ورسالتي لجماهير الاتحاد التي طالبت بقدومي شكرًا لمساندتكم».

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، تسعى خلال الفترة الحالية إلى التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد. من أجل تدعيم الفريق في الموسم الجديد، خاصة بعدما قررت الاستغناء عن خدمات المهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127