فابيو كاريلي: إقالتي من تدريب الاتحاد كانت صدمة بالنسبة لي

  • تاريخ المقال 26 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
فابيو كاريلي - مدرب الاتحاد

أكد المدرب البرازيلي فابيو كاريلي أن إقالته من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، كانت صادمة بالنسبة له. حيث قدم العميد تحت قياده مستويات قوية، وتمكن من تحقيق بعض الإنجازات التي لم يحققها خلال السنوات الأخيرة.

وكانت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، قد أعلنت في وقت سابق إقالة البرازيلي فابيو كاريلي من تدريب العميد. وذلك بسبب الاختلاف الكبير في وجهات النظر بين الإدارة والمدرب فيما يتعلق بمستقبل الفريق.

وفي تصريحات تلفزيونية، قال فابيو كاريلي: «الإقالة كانت مفاجأة وصادمة بالنسبة لي ولم أستحقها. لأن هذا الموسم كان أفضل من الموسم الماضي، لكني أقبل وأحترم قرار الإدارة».

وأضاف المدرب: «عملي في الاتحاد كان إيجابيًا، وقبل قدومي لم يفز الفريق بالديربي أمام الأهلي منذ 9 سنوات. وفزنا عليهم في مباراة الدور الأول بالدوري بالموسم الماضي، وسأرحل وأنا سعيد بالنتائج التي حققتها».

وتابع: «لا أستحق الإقالة مطلقًا، فقد صارعنا كثيرًا حتى لا نهبط وحاولت العمل بجد وكانت الأمور صعبة. واستطعنا تغيير أشياء كثيرة في أسلوب اللعب وأعتقد أننا حققنا نجاحات لم يحققها النادي في السنوات الماضية».

وواصل كاريلي حديثه مشيرًا إلى فخره الكبير بالعمل الذي قدمه مع الفريق الاتحادي. حيث يرى أثر تلك النتائج الطيبة في جماهير النادي بالشارع وكذلك اللاعبين.

واختتم المدرب حديثه موجهًا خالص شكره لجماهير الاتحاد والمملكة العربية السعودية على كرم الضيافة. وكذلك لاعبي الفريق على الالتزام والمجهود، مؤكدًا أن العميد سيواصل التقدم بناءً على العمل الذي قدمه مع الفريق.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208