فابيو مارتينيز يتحدث عن فترته مع الشباب ويوجه رسالة للجماهير

  • تاريخ المقال 09 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
فابيو مارتينيز - الشباب

أعرب البرتغالي فابيو مارتينيز لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الشباب والوحدة الإماراتي الحالي. عن سعادته الكبيرة بالفترة التي قضاها مع الليوث، حيث وجدًا دعمًا وترحيبًا كبيرًا من الجماهير.

وفي تصريحات صحفية، أكد فابيو مارتينيز أن تجربته مع فريق الشباب كانت جيدة للغاية. خاصة وأنها كانت تجربته الاحترافية الأولى خارج البرتغال.

وأضاف مارتينيز أن الموسم الذي قضاه مع فريق الشباب، حيث تمكن من الظهور بشكل جيد وحسم العديد من المباريات. وتمكن من قيادة الفريق إلى المنافسة على لقب الدوري السعودي حتى الجولات الأخيرة.

وفي السياق ذاته، أوضح اللاعب أنه كان يرغب في الانتقال بشكل نهائي إلى صفوف الشباب. إلا أن إدارة ناديه سبورتينج براجا رفضت انتقاله، رغم الاهتمام المتبادل بين اللاعب والنادي الشبابي.

في ختام حديثه، وجه فابيو مارتينيز رسالة خاصة إلى جماهير الشباب، يؤكد من خلالها تقديره وشكره الكبير لهم. حيث ساعدوه كثيرًا في مسيرته مع الليوث.

الجدير بالذكر أن النجم البرتغالي فابيـو مارتينيز شارك في الموسم الماضي مع فريق الشباب في 26 مباراة بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين. وتمكن خلال هذه المشاركات من تسجيل 9 أهداف وصناعة 4  آخرين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218