فالفيردي وكونتي يرفضان تدريب النصر ورودي جارسيا البديل

  • تاريخ المقال 25 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
رودي جارسيا - النصر -فالفيردي

يسعى مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، إلى التعاقد مع مدرب جديد خلال الفترة الحالية. ليتولى قيادة الدفة الفنية للفريق في بقية منافسات الموسم الجاري من الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضحت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، أن الإدارة النصراوية قد فاوضت عددًا من المدربين المميزين. إلا أنها لم تتمكن حتى الآن من إقناع أيًا منهم بالإشراف على تدريب العالمي.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب الإسباني أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الأسبق، والإيطاليين أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان السابق، وأندريا بيرلو مدرب يوفنتوس السابق. قد رفضوا العرض النصراوي بشكل قاطع.

وأضافت المصادر أن إدارة مسلي تواصل مفاوضاتها مع الفرنسي رودي جارسيا مدرب أولمبيك ليون الفرنسي. وتضع في حسبانها أيضًا كلًا من الكرواتي زالاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا، والسويسري لوسيان فافر مدرب بوروسيا دورتموند السابق.

وكانت الإدارة النصراوية قد قررت إقالة البرازيلي مانو مينيز من قيادة الجهاز الفني للعالمي. عقب الخسارة في الكلاسيكو أمام الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي.

وبعد إقالة البرازيلي مينيز تولى مواطنه مارسيلو سيزار مهام المدير الفني بشكل مؤقت. ومن المقرر أن يستمر سيزار في منصبه إلى حين التعاقد مع جهاز فني جديد.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
16411013
2532311
3632211
4632211
5531410