فراس البريكان: تعليمات المدرب هي السر وراء هدفي في اليابان

  • تاريخ المقال 08 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
فراس البريكان المنتخب

أعرب فراس البريكان مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الأخضر أمام اليابان. مؤكدًا أن الهدف الذي سجله في هذه المباراة، يعد الأغلى في مسيرته الاحترافية.

وكان المنتخب السعودي قد تمكن من الانتصار في المباراة التي جمعته بمنتخب اليابان يوم أمس الخميس، بهدف نظيف. من توقيع فراس البريكان عند الدقيقة 70، وذلك في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وعقب المباراة، قال فراس البريكان في تصريحات صحفية: «الحمد لله على النتيجة. هذه هي هدية متواضعة للجمهور الحاضر ولكل محب وعاشق للأخضر، وهدفي اليوم هو الأغلى في مسيرتي الكروية».

وأضاف البريكان: «سعيد بالنزول وتسجيل هدف الفوز للأخضر.. تعليمات المدرب هيرفي رينارد وراء الهدف. لأنه طالبني بالضغط على دفاع الخصم، وبالفعل نجحت في استغلال الخطأ وإحراز الهدف».

وفي السياق، قال لاعب الأخضر محمد كنو: «قدمنا مباراة كبيرة أمام منتخب قوي، وهذا يفسر قلة الفرص التي صنعت خلال المواجهة.. ومثل هذه المباريات تحتاج إلى تركيز كبير واستغلال الأخطاء حتى تحقق المطلوب».

وتابع كنو حديثه مشيرًا إلى أن الانتصار أمام اليابان سيمنح اللاعبين دافعًا قويًا إلى الانتصار في المباراة المقبلة أمام الصين. من أجل الاقتراب أكثر من حلم التأهل لمنافسات كأس العالم 2022.

وبهذا الانتصار واصل المنتخب السعودي سلسلة انتصاراته، ليحافظ على مركزه في صدارة المجوعة الثانية بـ 9 نقاط. فيما تجمد رصيد المنتخب الياباني عند النقطة الثالثة، في المركز الثالث.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218