فريق الأهلي يتلقى دعمًا شرفيًا كبيرًا قبل مواجهة الاتفاق

  • تاريخ المقال 15 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
جماهير الأهلي - فريق الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية في مقر النادي، بقيادة المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي. استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام فريق الاتفاق.

ويخوض فريق الأهلي يوم غدٍ السبت، مواجهة قوية أمام فريق الاتفاق على ملعب الجوهرة المشعة في جدة. ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت الجماعية لفريق الأهلي يوم أمس الخميس، حضور ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي. إلى جانب عدد من أعضاء الشرف بالنادي، من أجل دعم ومؤازرة اللاعبين.

وأوضح النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، أن المران الأهلاوي. جاء بحضور عبد الرزاق أبو داود وأحمد عيد طارق كيال وسفيان باناجه وعبد العزيز العنقري.

من جهته، أكد رئيس الأهلي ماجد النفيعي أن تواجد أعضاء الشرف في مران الراقي، يوم أمس الخميس. جاء من واقع دورهم المهم في دعم ناديهم والوقوف معه على كافة المستويات.

وأضاف النفيعي أن إدارة الأهلي على تواصلٍ دائم مع أعضاء الشرف. وذلك من أجل الاستماع إلى آرائهم وملاحظاتهم على أداء الفريق. مؤكدًا أن ملاحظات أعضاء الشرف تحظى باهتمامٍ كبير من قبل إدارة النادي.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يقدم في الفترة الأخيرة مستويات مخيبة لطموحات الجماهير. حيث يقبع الراقي في المركز الـ 14 بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 5 نقاط فقط. جمعها الفريق بعد مرور 7 جولات كاملة من عمر المسابقة المحلية.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218