فريق الاتحاد يواصل التحضير وغائب وحيد عن مواجهة أبها

  • تاريخ المقال 10 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
فريق الاتحاد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى مواجهة فريق أبها، يوم غدٍ السبت. على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وسيخوض الفريق الاتحادي المباراة أمام نظيره أبها بصفوف شبه مكتملة. حيث سيفتقد الفريق خدمات المدافع زياد الصحفي فقط، الذي ما زال في مرحلة التأهيل، وسيغيب عن المباراة لعدم اكتمال جاهزيته.

في المقابل اكتملت صفوف النمور بعد عودة اللاعبين الدوليين من المشاركة مع منتخبات بلادهم. خلال فترة التوقف الدولية الماضية.

وشهدت الحصة التدريبة مساء يوم أمس الخميس، مشاركة الثلاثي الدولي فهد المولد وعبد الإله المالكي وسعود عبد الحميد. إلى جانب المدافع المصري أحمد حجازي، بعد عودته من تمثيل منتخب بلاده.

وبعد عودة أحمد أحجازي اكتملت قائمة الأجانب السبعة بالفريق الاتحادي، والتي تضم: الحارس مارسيلو جروهي وأحمد حجازي وإيجور كورونادو وكريم الأحمدي وبرونو هنريكي ورومارينهو ويوسف نياكاتي.

الجدير بالذكر أن مباراة الاتحاد أمام أبها ستشهد الظهور الأول للمدير الفني الجديد كوزمين كونترا، على رأس الجهاز الفني للعيمد. بعد إقالة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي في وقت سابق.

التعليقات