فريق الفيحاء يواصل التحضير لمواجهة النصر والحربي يغيب

  • تاريخ المقال 26 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
فريق الفيحاء - النصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تدريباته الجماعية في مقر النادي، بقيادة المدرب الصربي فوك رازو فيتش. استعدادًا إلى مواجهة المقبلة أمام فريق النصر.

وأجرى فريق الفيحاء يوم أمس الاثنين، الحصة التدريبية على فترتين صباحية ومسائية. حيث اشتملت الحصة الصباحية على التمارين اللياقية وقوة التحمل في الصالة الرياضية، تحت إشراف مدرب اللياقة.

وفي الفترة المسائية، أجرى البرتقالي تمارينه في مقر النادي حيث طبق المدرب رازوفيتش عددًا من التمارين التكتيكية. اشتملت على الكرات العرضية والتسديدات المباشرة على المرمى.

وفي سياق آخر، كشف الحساب الرسمي لنادي الفيحاء عبر موقع التدوينات المصغرة “تويتر”. إصابة اللاعب يوسف الحربي في الركبة، وحاجته إلى التدخل الجراحي.

وأوضح حساب الفيحاء أن يوسف الحربي سيغيب عن الملاعب لمدة ثمانية أسابيع. حيث سيجري عملية الجراحية على موضع إصابته نهاية الأسبوع الجاري، على أن ينخرط بعدها في برنامج تأهيلي لمدة 8 أسابيع.

هذا ومن المقرر أن يستضيف فريق الفيحاء يوم السبت المقبل، فريق النصر على ملعب مدينة المجمعة الرياضية. وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218