صدمة في الأهلي بعد فشل صفقة نداو وعودته إلى تركيا

  • تاريخ المقال 10 أغسطس 2021
  • ناشر المقال Muhammad Aamer
ألاسان نداو


كشفت وسائل إعلام تركية عن فشل انتقال اللاعب السنغالي ألاسان نداو إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. على الرغم من وجود اللاعب في التدريبات الجماعية التي خاضها الفريق أمس الاثنين.

ونقلت وسائل الإعلام التركية عن مصادر قولها إنه تم الغاء انتقال ألاسان نداو إلى الأهلي. وسيعود اللاعب اليوم إلى اسطنبول للانضمام إلى فريقه السابق كاراغومروك.

إدارة الأهلي تدعو لعقد جمعية عمومية عادية

وأكد رئيس نادي كاراغومروك التركي أن إدارة النادي الأهلي لم تلتزم بدفع 2.5 مليون يورو. تمثل قيمة شراء عقد نداو إلى الفريق الجداوي، وقد اتصل باللاعب وطلب منه العودة إلى تركيا.

وقبل نحو يومين، أعلن النادي الأهلي وصول الوافد الجديد ألاسان نداو إلى المملكة. وشارك اللاعب في التدريبات الجماعية التي يخوضها الفريق استعدادًا لانطلاق الموسم الرياضي الجديد.

الأهلي يقترب من الحصول على شهادة الكفاءة المالية

ويعاني الأهلي من مشاكل مالية كبيرة خلال الفترة الحالية. على الرغم من الجهود الحثيثة التي يبذلها مجلس الإدارة برئاسة ماجد النفيعي.

وفي شأن آخر، دعا النادي الأهلي إلى عقد الجمعية العمومية العادية لمناقشة أمور النادي المالية والفنية والقضايا التي يجب وضع الحلول لها.

وتعمل إدارة الأهلي على استخراج شهادة الكفاءة المالية التي تسمح للنادي بتسجيل اللاعبين الجدد الذين تعاقدت معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208