image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

فهد الحمد: غياب تاوامبا أثَّر على أداء التعاون

.jpg - فهد الحمد: غياب تاوامبا أثَّر على أداء التعاون
أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون فهد الحمد أن فريقه تأثر بغياب المهاجم الكاميروني لياندر تاوامبا الذي انتهت علاقته بالنادي القصيمي خلال الفترة الماضية.

وخسر التعاون أمس الخميس المباراة التي جمعته أمس الخميس مع ضيفه النصر بنتيجة عريضة قوامها 4 أهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

• النصر يضرب التعاون برباعية (طالع التفاصيل)

وقال الحمد في تصريحات تلفزيونية عقب مباراة التعاون والنصر إن فريقه لديه مشكلة في إنهاء الهجمات، مشيرًّا إلى أن الدور الذي يقوم به تاوامبا، مؤثر والفريق بشدة والفريق يعاني منه.

ولم يتذوق التعاون طعم الفوز في المباريات الأربع الماضية عقب استئناف الدوري السعودي للمحترفين، حيث خسر أمام الفيصلي في الجولة الثالثة والعشرين بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وفي الجولة الرابعة والعشرين خسر التعاون من الشباب بهدف نظيف قبل أن يسقط بثنائية نظيفة أمام ضمك في الجولة الخامسة والعشرين ثم زادت المعاناة بالخسارة الثقيلة أمام النصر أمس.

وبدا واضحًّا التأثر الشديد الذي حل بفريق التعاون بسبب ضعف خط الهجوم عقب رحيل تاوامبا، وتسعى إدارة النادي برئاسة محمد القاسم إلى علاج هذه المشكلة، حيث أعلنت عن التعاقد مع المهاجم السنغالي عبدالله ساني.

ويحتل التعاون المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة فيما يحتل النصر المركز الثاني برصيد 54 نقطة بفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر.



●●