فهد المولد يصدم الاتحاديين ويرفض تمديد عقده مع العميد

  • تاريخ المقال 15 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
فهد المولد - الاتحاد

أكد الإعلامي الرياضي والناقد نجيب الجداوي، أن مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي. تسعى إلى تمديد عقود عددًا من اللاعبين مع كتيبة النمور خلال الفترة المقبلة. إلا أنها تنتظر القرار النهائي بشأن سقف الرواتب للاعبين المحليين.

وأوضح الجداوي أن الإدارة الاتحادية ترغب في تمديد عقود سعود عبد الحميد وعبد الإله المالكي وعبد العزيز البيشي. إضافة إلى فهد المولد، إلا أن الأخير قد أبدى رغبة في الرحيل عن صفوف العميد.

وفي تصريحات صحفية لبرنامج “ملعب SBC”، قال الجداوي: «السبب في تأخير تجديد نادي الاتحاد عقود بعض لاعبيه خاصة الذين دخلوا الفترة الحرة. هو موضوع السقف الأعلى للاعبين، الذي لم يصدر فيه حتى الآن قرارات نهائية ورسمية».

وأضاف: «لدي معلومات تفيد أن الاتحاد سيجدد عقود سعود عبد الحميد والمالكي والبيشي، حال توصلوا إلى اتفاق. لكن اللاعب فهد المولد لا يرغب في البقاء ضمن صفوف الاتحاد».

واختتم نجيب الجداوي، قائلًا: «الأندية التي تتمتع بحضور جماهيري كبير وكفاءة مالية. قادرة على تجديد عقود لاعبيها دون الدخول في مزيدات من أندية أخرى. لكن الموضوع يحتاج إلى وقت فقط».

الجدير بالذكر أن الفترة الأخيرة قد شهدت أزمة بين لاعب الاتحاد فهد المولد والمدرب كوزمين كونترا. بعدما قام الأخير باستبداله في مباراة الشباب، إلا أن الأخير تقدم باعتذار رسمي للإدارة والجهاز الفني.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218