فهد بن نافل: نهائي دوري الأبطال لا يكفينا ونسعى إلى المزيد

  • تاريخ المقال 20 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
فهد بن نافل

شدد فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال على أهمية الانتصار الذي حققه الزعيم في ديربي الرياض أمام النصر. مؤكدًا أن المباراة كانت قمة كروية ضخمة، تليق باسم الكرة السعودية.

وكان فريق الهلال قد تمكن من حسم الانتصار لصالحه في ديربي الرياض أمام النصر، بهدفين مقابل هدف وحيد. وذلك في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليحصد الزعيم الزعيم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

وفي تصريحات صحفية لقناة “SSC السعودية”، قال فهد بن نافل: «أبارك للجماهير الهلالية ونحتاج دعمهم في المرحلة المقبلة.. سنعمل على إسعاد الجماهير، وبعدما حسمنا التأهل تركيزنا الآن سينصب على مباراة الرائد القادمة بالدوري».

وأضاف رئيس الهلال: «بلغنا نهائي دوري الأبطال لكن هذا لا يكفينا، وتتبقى خطوة لرفع راية المملكة. نحن حريصون كل الحرص على تحقيق اللقب الآسيوي بإذن الله وإهدائه لجماهير الهلال لأنهم سبب أفراحنا».

وفي السياق ذاته، أكد رئيس الهلال السابق الأمير عبد الرحمن بن مساعد أن طموح الهلال لا يتوقف عند بلوغ المباراة النهائية. بل يسعى الزعيم إلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، والذهاب للعالمي للمرة الثانية.

وأضاف ابن مساعد: «خروج ماريجا في بداية الشوط الثاني أراح النصر، واليوم أصبحنا محط أنظار العالم.. في الهلال العمل تراكمي، لكن ما يقوم به الأمير الوليد بن طلال وفهد بن نافل نقف أمامه باحترام».

الجدير بالذكر أن فريق الهلال يستضيف نظيره الرائد يوم السبت المقبل، على استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”. وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218