فهد بن نافل يحشد جماهير الهلال قبل مواجهة بوهانج ستيلرز

  • تاريخ المقال 21 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
فهد بن نافل

شدد فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، على أهمية المباراة المقبلة أمام فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي. مؤكدًا أن الحضور الجماهيري في هذه المباراة سيكون من أهم عوامل التتويج بلقب دوري أبطال آسيا.

ويخوض فريق الهلال مباراة غاية في القوة أمام فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، يوم الثلاثاء المقبل. على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وذلك في المباراة النهائية لمنافسات دوري أبطال آسيا.

وكتب فهد بن نافل عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «تبقى أقل من 3 أيام قبل نهائي دوري أبطال آسيا.. الذي يجمع الهلال بمنافسه بوهانج الكوري في مواجهة نمثل فيها الوطن قبل أن نمثّل نادينا».

وأضاف رئيس الهلال: «أمامنا منافس شرس ومتمرس يعادل الهلال في مرات تحقيق دوري الأبطال. لذا نحن أمام 90 دقيقة لا تخضع لأي معايير أو مقارنات».

واختتم ابن نافل: «مثلما نثق في قدرات أبطالنا في الملعب، نثق في جماهيرنا العزيزة ونثمّن استشعارهم أهمية النهائي. وتعاونهم مع القوة الزرقاء بما يحفز أبطالنا ويؤثر على المنافسين، وهو ما نلمسه في الواقع. وأخبرني به اللاعبون والأجهزة الفنية والإدارية».

الجدير بالذكر أن فريق الهلال قد تمكن من حسم بطاقة تأهله إلى المباراة النهائي من دوري أبطال آسيا. بعد الانتصار على مواطنه النصر في نصف النهائي (2-1)، فيما تأهل فريق بوهانج ستليرز بعد الانتصار أيضًا على مواطنه أولسان جيونبك بركلات الترجيح (5-4).

التعليقات