فهد بن نافل يوجه رسالة إلى جماهير الهلال في ذكرى تأسيس النادي

  • تاريخ المقال 16 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
فهد بن نافل - رئيس الهلال

وجه فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، رسالة خاصة إلى جماهير النادي في ذكرى تأسيس النادي الـ 64. مشيرًا إلى المسيرة القوية للزعيم منذ تأسيسه في عام 1957.

ونشر فهد بن نافل عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” مقطع فيديو يستعرّض تاريخ الزعيم. معلقًا عليه قائلًا: «64 عامًا، سطّر خلالها رجال الهلال وعشاقه مسيرة أمجاد من ذهب.. أمجاد صنعت بقيادة رجال على قلب رجاّل، والقادم أجمل بإذن الله».

وفي سياق آخر واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباته الجماعية في مقر النادي. استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام فريق بيرسبوليس الإيراني.

ويخوض فريق الهلال اليوم السبت، مباراة قوية أمام بيرسبوليس الإيراني على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض. وذلك في إطار منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

وحرّص المدرب جارديم في الحصة التدريبية مساء يوم أمس الجمعة، على تطبيق العديد من الجمل الفنية. التي ينوي الاعتماد عليها في المباراة أمام الفريق الإيراني. قبل أن يختتم المران بمناورة على جزء من مساحة الملعب.

الجدير بالذكر أن فريق النصر ممثل المملكة الآخر في مسابقة دوري أبطال آسيا. سيخوض أيضًا اليوم السبت مباراة أمام فريق الوحدة الإماراتي في الدور ربع النهائي، على ملعب مرسول بارك بالرياض.

التعليقات