فواز القرني يتحدث للمرة الأولى بعد حادثة مباراة الصين

  • تاريخ المقال 14 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
فواز القرني

أكد فواز القرني حارس مرمى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونادي الشباب، أن ما مر به بعد مشاركته مع الأخضر في المباراة أمام الصين، لا يمكن وصفه على الإطلاق. مشيدًا في الوقت ذاته بالدعم الكبير الذي وجده من وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل.

وعقب مباراة المنتخب السعودي أمام الصين، دخل القرني في نوبة من البكاء حزنًا على الخطأ الذي صدر منه في الهدف الثاني. والذي كاد يكلف المنتخب السعودي نقاط المباراة، التي انتهت بانتصاره بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وشارك فواز القرني أمام الصين من على مقاعد البدلاء، بعد إصابة محمد العويس عند الدقيقة الـ 69. وتسبب القرني في الهدف الثاني للمنتخب الصيني بعدما فشل في التصدي لكرة سهلة من لاعب المنتخب الصيني.

في هذا الصدد، قال القرني في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “شووت”: «ما مررت به عقب مباراة الصين لا يوصف.. وحديث سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بعد المباراة دعم ليس له حدود. بعدما كنت منهارًا بشدة نظير الهدف الثاني للصين الذي دخل شباكي».

وأضاف: «الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل تحدث معي ثلاث مرات بنفس الأسلوب والحدة في الكلام، بأننا قادمون لنثبت نفسنا بقوة ونعطي كل ما لدينا وقال لي ركز أنت لديك أكثر. وأعده بأننا سنكون على قدر المسؤولية ونرفع شعار الوطن عاليًا ونحقق هدفنا بالوصول لكأس العالم 2022».

وتابع حارس الأخضر: «نحن كلاعبين قريبون من بعضنا البعض في كل شيء بمعسكر المنتخب.. علاقتنا قوية ومميزة، ونحن على قلب رجل واحد وهدفنا ومهمتنا واحدة، شكر المدرب رينارد على ثقته ومنحه الفرصة لي للمشاركة ضد الصين.. أعتز جدًا بذلك وسأكون على قدر المسؤولية بإذن الله».

واختتم: «أوجه الشكر لزملائي اللاعبين وكل من وقف بجانبي، وشكرًا للجمهور السعودي على الوقفة غير العادية معي عقب المباراة.. توقعت عكس ذلك تمامًا، وهذا الدعم سيكون دافعًا ليس لي فقط بل لجميع لاعبي الأخضر وبإذن الله نكون على قدر الثقة والمسؤولية ونصل للهدف المطلوب».

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي ينفرد حاليًا بصدارة المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022. محققًا العلامة الكاملة بـ 12 نقطة، مبتعدًا بفارق 3 نقاط عن منتخب أستراليا في الوصافة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218