فواز القرني يقطع وعدًا لجماهير الشباب بالمنافسة على الدوري

  • تاريخ المقال 26 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
فريق الشباب - فواز القرني

شدد فواز القرني حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب على أهمية الانتصار الذي حققه الليوث أمام الرائد. مؤكدًا أن هذا الانتصار سيدفع الفريق إلى تحقيق المزيد في الفترة المقبلة.

وكان فريق الشباب قد تمكن من الانتصار في المباراة التي جمعته بنظيره الرائد يوم أمس الخميس، بثلاثة أهدافٍ نظيفة. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 13، من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات صحفية للقنوات الناقلة، قال فواز القرني: «قدمنا مستوى مميزًا اليوم أمام الرائد. ونجحنا في تتويج هذا الأداء بالفوز، وذلك بفضل الأداء الجماعي للمنظومة».

وأضاف القرني: «أعد الجمهور بمواصلة العمل على تحقيق النتائج الإيجابية. خصوصًا أن الصدارة ستشهد صراعًا كبيرًا بعد لعب المؤجلات، نعد الجماهير بالمنافسة على لقب الدوري».

واختتم حارس الشباب تصريحاته موجهًا شكره لكل من وقف مع الفريق وسانده خلال الفترة الماضية. مؤكدًا أن الدعم الجماهيري الكبير الذي يحظى به الفريق، يكون حافزًا إضافيًا لتقديم المزيد.

وفي السياق ذاته، احتفى لاعب الشباب متعب الحربي بالانتصار أمام الرائد، قائلًا: «فوز مهم وثمين قبل فترة التوقف.. وسيعطينا دافعًا إيجابيا للعمل لمواصلة الصدارة والمنافسة على لقب الدوري».

وتابع: «كنت واثقًا من التسجيل بعد عدة محاولات، حيث سبق وألغيت لي 4 أهداف بسبب التسلل. لكن مع المحاولة الدائمة في كل مباراة نجحت بالتسجيل بتعاون اللاعبين».

الجدير بالذكر أن فريق الشباب بهذا الانتصار قد تمكن من الارتقاء إلى صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 25 نقطة. متساويًا مع فريق ضمك، وفي المركز الثالث يأتي فريق الاتحاد بـ 23 نقطة، إلا أنه قد لعب مباراتين أقل من منافسيه.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218