فونيس موري: النصر لا يستحق الخسارة مطلقًا والحظ يعاندنا

  • تاريخ المقال 06 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
فونيس موري

أعرب الأرجنتيني فونيس موري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن حزنه الكبير بعد الخسارة أمام الشباب. مؤكدًا أن فريقه كان الطرف الأفضل في اللقاء، إلا أن التوفيق لم يحالفه في العديد من الفرص.

وكان فريق النصر قد خسر المباراة التي جمعته بنظيره الشباب يوم أمس الخميس، بهدفٍ نظيف. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، قال فونيس موري في تصريحات صحفية للقنوات الناقلة: «لا نستحق الخسارة بناءً على ما قدمناه في المباراة. حيث تمكنا من السيطرة على مجريات المباراة، وخلقنا العديد من الفرص لكن الحظ يعاندنا».

وأضاف موري: «في كل المباريات التي خسرناها كنا الأخطر، والأكثر وصولًا لمرمى الخصم. لكن لم نُوفق في التسجيلن وأعتقد أننا بحاجة للانتصار في أي مباراة، حتى نستعيد التوازن».

واختتم المدافع الأرجنتيني مؤكدًا أن الخسارة أمام الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، لم تؤثر على الفريق. مشيرًا إلى أن أي نادٍ في العالم يمر بحالة من عدم التوازن، وتحتاج العودة لعمل مضاعف.

الجدير بالذكر أن فريق النصر لم يعرف طعم الانتصار في الدوري السعودي للمحترفين، منذ أحداث الجولة التاسعة. حيث خسر في مباراتين أمام الاتفاق والشباب، وتعادل في مباراة أخرى أمام الفيحاء.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218