image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

فيصل بن تركي يعيد نشر تصريحه الشهير

بن تركي 1 2 - فيصل بن تركي يعيد نشر تصريحه الشهير
أعاد رئيس مجلس إدارة نادي النصر السابق الأمير فيصل بن تركي نشر تصريحه الشهير عبر تغريدة نشرها من حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وغرد رئيس النصر السابق يقول: «نادي النصر العظيم، ما صديقنا إلا إنّ». وهو التصريح الذي أطلقه في العام 2011 بعد مباراة فريقه أمام الاتحاد.

وقدم النصر مستويات متذبذبة في الموسم المنصرم من الدوري السعودي للمحترفين. حيث أنهى الدوري محتلًا المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 46 نقطة، ليفقد فرصة المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة.

وخرج النصر من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد خسارته أمام الفيصلي بهدف نظيف. ليحسم عنابي سدير البطولة لصالحه بعد الفوز على التعاون بثلاثية مقابل هدفين في المباراة النهائية.

وتأهل النصر إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا في النسخة الجارية متصدرًا ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة. فيما تأهل الهلال إلى الدور ذاته كواحد من أفضل 3 وصفاء، بينما ودع الأهلي البطولة من دور المجموعات.

تجدر الإشارة إلى أن الأمير فيصل بن تركي كان قد تولى رئاسة نادي النصر في موسم 2008-2009 ونجح في إعادة الأصفر إلى منصات التتويج قبل أن يرحل في موسم 2017-2018.

مينيز يحسم مصير أمين بخاري مع النصر (اضغط هنا)

النصر يتصدر قائمة الأندية الأكثر عقوبة في الموسم الماضي (اضغط هنا)



●●