فينسنت أبو بكر يدعم صفوف النصر قبل مواجهة تراكتور الإيراني

  • تاريخ المقال 11 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
فينسينت أبو بكر - النصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى مواجهة فريق تراكتور الإيراني يوم الثلاثاء القادم، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري. وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

وشهدت الحصة التدريبية التي خاضها الفريق النصراوي مساء يوم أمس الجمعة، مشاركة النجم الدولي الكاميروني فينسنت أبو بكر. بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده، في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتنفس مدرب الفريق البرازيلي مانو مينيز الصعداء بعودة المهاجم فينسنت أبو بكر. حيث سيعتمد عليه المدرب بشكل أساسي أمام تراكتور الإيراني. في ظل غياب المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

من جهته حرّص المدرب مانو مينيز على تطبيق العديد من الجمل الفنية في المران النصراوي. والتي ينوي الاعتماد عليها أمام الفريق الإيراني، في مباراة الثلاثاء القادم.

هذا وسيواصل العالمي تدريباته في الرياض حتى يوم غدٍ الأحد. قبل أن تسافر بعثة الفريق إلى إلى العاصمة القطرية الدوحة، على متن طائرة خاصة. تأهبًا لمواجهة تراكتور الإيراني.

الجدير بالذكر أن المدرب مانو مينيز قد اعتمد الرباعي الأجنبي عبد الرزاق حمد الله وفينسنت أبو بكر وجلال الدين مشاريبوف وأندرسون تاليسكا. في قائمة النصر الآسيوية، (طالع كامل القائمة).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127