في اللحظات الأخيرة.. الفيحاء يتعاقد مع 4 لاعبين دفعة واحدة

  • تاريخ المقال 01 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
الفيحاء

أنهى مجلس إدارة نادي الفيحاء برئاسة عبد الله بن أحمد أبانمي، الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية بشكل مثير. حيث تمكن من التعاقد مع 4 لاعبين دفعة واحدة، بالإضافة إلى التخلي عن أحد محترفي الفريق.

وخلال الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي، أعلنت الإدارة الفيحاوية تعاقدهًا رسميًا مع لاعب الوسط إبراهيم البركة. قادمًا من نادي الحزم بنظام الإعارة، بعقد يمتد لموسم وحيد.

وبعدها بدقائق قليلة، كشف الحساب الرسمي لنادي الفيحاء في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”. عن الصفقة الثانية للبرتقالي، والتي تمثلت في التعاقد مع عبد الملك الشمري، قادمًا من نادي الشباب لمدة موسمين.

وفي السياق ذاته، واصلت الإدارة الفيحاوية صفقاتها في اللحظات الأخيرة. وهذه المرة أعلنت التعاقد مع جناح منتخب النيجر أمادو موتاري لمدة موسمين، قادمًا من نادي العين السعودي.

ووسط هذه الصفقات، وقعت الإدارة الفيحاوية مخالصة مالية مع المدافع اليوناني كيرياكوس بابادوبولوس بالتراضي بين الطرفين. لتعلن الإدارة بعدها بدقائق قليلة تعاقدها مع المدافع الدولي الغاني السابق جون بوي، لمدة موسم وحيد.

الجدير بالذكر أن فريق الفيحاء بقيادة المدرب فوك رازوفيتش، قد تمكن من الظهور بصورة قوية في مستهل منافسات الموسم الجديد. حيث يحتل الفريق حاليًا صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، مناصفة مع الهلال بـ 7 نقاط لكل منهما.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208