في بداية الموسم.. فرناندو أندرادي يضع الفيحاء في ورطة كبيرة

  • تاريخ المقال 15 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
فريق الفيحاء - فرناندو أندرادي

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، بقيادة المدرب الصربي فوك رازوفيتش. ضربة قوية في مستهل مشوار الفريق في منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين 2021 – 2022.

ونشر الحساب الرسمي لفريق الفيحاء في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، مساء أمس السبت. تغريدة بشأن الإصابة الأخيرة التي تعرّض لها لاعب الفريق البرازيلي فرناندو أندرادي، خلال المباراة الأخيرة أمام الاتحاد.

اقرأ أيضًا.. الهلال يفوز بشق الأنفس على الطائي في ختام الجولة الأولى من الدوري

وأوضح حساب الفيحاء، أن الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة. وسيحتاج على إثرها لتدخل جراحي، يتبعه فترة علاج وتأهيل لمدة 6 أشهر كاملة.

في هذا الصدد، أكدت مصادر مقربة من فريق الفيحاء أن إدارة النادي برئاسة عبد الله أبانمي. تسعى إلى التعاقد مع لاعبٍ جديد قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تعويض الغياب الطويل للبرازيلي فرناندو أندرادي.

اقرأ أيضًا.. كشف كواليس الاتفاق الذي تسبب في رحيل مؤمنة من رئاسة الأهلي

وأشارت المصادر إلى أن المدرب فوك رازوفيتش قد أوصى الإدارة بالتعاقد مع مهاجم جديد سواء كان محلي أو أجنبي. وذلك حتى يتمكن البرتقالي من تحقيق تطلعات الجماهير، خاصة بعد البداية القوية للفريق في منافسات الدوري.

وكان فريق الفيحاء قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الافتتاحية بالدوري السعودي للمحترفين. عندما تغلب على نظيره الاتحاد بهدفٍ نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208