في تغريدة مثيرة.. هاشم سرور يتحسر على أوضاع النصر

  • تاريخ المقال 14 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
هاشم سرور - النصر

أعرب هاشم سرور قائد الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي النصر عن حزنه الكبير، بسبب الأوضاع الحالية للفريق الأصفر. مشددًا على ضرورة تصحيح الأوضاع، من أجل إنهاء الموسم بالشكل الذي يرضي طموحات الجماهير.

وكتب هشام سرور عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «كان فريقنا الأكثر استقرارًا. اليوم فريقنا يبحث عن الاستقرار، لا مدرب ثابت ولا مسؤول على رأس الفريق ولا إدارة إشراف فنية متواجدة».

وأضاف سرور: «ماذا سيكون وضع الفريق؟ يجب أن يتم تدارك الأمور قبل أن يأتي الندم. نتمنى من القلب أن يصبح كل ما نقول خطأ، وأن يكون ما نشاهده من صالح الفريق».

وشهدت الفترة الماضية تراجع مستوى الفريق النصراوي بشكل كبير، حيث تعثر الفريق في 4 مباريات متتالية في مختلف المسابقات. استهلها بالخسارة في ديربي الرياض أمام الهلال، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وبعد هذه الخسارة تعثر العالمي في 3 مباريات متتالية في منافسات الدوري السعودي للمحترفين. حيث خسر أمام الشباب والاتفاق، وتعادل في مباراة وحيدة أمام الفيحاء.

وفي السياق ذاته، قررت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، إقالة المدير الفني للفريق البرتغالي بيدرو إيمانويل. إضافة إلى قبول استقالة المدير التنفيذي للنادي حسين عبد الغني.

التعليقات