في ذكرى اعتزاله.. الشلهوب يوجه رسالة خاصة لجماهير الهلال

  • تاريخ المقال 11 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
محمد الشلهوب

وجه محمد الشلهوب أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رسالة خاصة إلى جماهير الفريق. وذلك في ذكرى اعتزاله كرة القدم، مؤكدًا أن ابتعاده عن الملاعب لم يغير شيئًا من حبه للكيان الهلالي.

ونشر الشلهوب عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” مقطع فيديو له بقميص الزعيم. وهو يستعرض مهاراته بالكرة بوجود أولاده، معلقًا: «اعتزالي لن يغير من حبي للهلال شيئًا.. سأظل مشجعًا لهذا الكيان إلى الأبد، مهما اختلفت الوسيلة».

وأضاف الأسطورة الهلالية: «قبل عام من الآن قررت أن أبتعد عن الملاعب. لم يكن قرارًا سهلًا أبدًا، لأني كنت أمارس حلمي يوميًا باللعب بقميص الهلال».

واختتم اللاعب: «باعتزالي كرة القدم فقدت شيئًا كبيرًا من روتيني وحياتي. لكن الأكيد أنني لم أفقد مشاعركم وحبكم الذي ألامسه كل يوم وفي كل مكان. ستظلون في قلبي دائمًا.. شكرًا لكم».

وفي سياق آخر، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباته الجماعية في مقر النادي، بقيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم. استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام فريق استقلال طهران الإيراني.

ومن المقرر أن يواجه فريق الهلال نظيره استقلال طهران الإيراني، يوم غدٍ الاثنين. على ملعب نادي الوصل في مدينة دبي الإماراتية، وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127