في ظل غياب السومة.. هاسي يحضر مفاجأة قوية أمام الفتح

  • تاريخ المقال 17 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
هيثم عسيري - الأهلي - هاسي - عمر السومة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الجمعة، مباراة قوية أمام فريق الفتح. على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل الفريق الأهلاوي هذه المباراة دون خدمات مهاجمه الأساسي السوري عمر السومة، الذي سيتواجد على قاعد البدلاء. حسبما صرّحت مصادر مقربة من الفريق الأهلاوي، وذلك لعدم اكتمال جاهزيته البدنية.

وسيغيب أيضًا عن صفوف الأهلي في المباراة أمام الفتح، المهاجم الاحتياطي محمد مجرشي. بعدما تعرّض لإصابة بتمزق في العضلة الضامة، خلال عمليات الإحماء قبل مباراة التعاون الماضية. والتي ستبعده عن الملاعب لنحو 6 أسابيع.

في هذا الصدد، ذكرت مصادر مقربة من الراقي، أن المدرب بيسنيك هاسي سيدفع بالمهاجم الشاب صاحب الـ 20 عامًا هيثم عسيري. من أجل قيادة هجوم الأهلي بشكل أساسي أمام النموذجي.

وأضافت المصادر أن المدرب هاسي يرغب في مباغتة فريق الفتح وتحويل خطة اللعب إلى 3-6-1. بدلًا من خطة 4-5-1 التي اعتمد عليها خلال المبارايات الماضية.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي قد فشل حتى الآن في معرفة طعم الانتصار خلال منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. حيث تعادل الفريق في الجولات الأربعة الماضية، ليحصد 4 نقاط فقط.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
16411013
2532311
3632211
4632211
5531410