قائد الهلال يعتذر بعد الواقعة المؤسفة مؤكدًا: النصر فريق كبير

  • تاريخ المقال 20 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
سلمان الفرج - النصر - قائد الهلال

قدم سلمان الفرج قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اعتذاره للجماهير. عقب الأحداث المؤسفة التي أعقبت مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر، مؤكدًا أن مثل هذه المباريات تشهد شدًا عصبيًا بعض الشيء.

وكانت مباراة الديربي بين الهلال والنصر، قد انتهت بانتصارٍ لصالح الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد. ذلك في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليحصد الزعيم الزعيم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

وشهدت المباراة بعد انتهائها مشادة بين مهاجم النصر عبد الرزاق حمد الله ومدافع الهلال علي البليهي. ليمتد الشجار إلى عددٍ من اللاعبين، قبل أن يتدخل المسؤولون لتنتهي الأزمة.

في هذا الصدد، قال الفرج في تصريحات لقناة “SSC السعودية”: «نعتذر عما حصل بعد نهاية المباراة. لكن مثل هذه المباريات تشهد شدًا عصبيًا بعض الشيء لكن في النهاية هي كرة قدم، وكل شيء انتهى».

وأضاف الفرج: «ألف مبروك لنا ولجماهير نادي الهلال وهارد لك للنصر.. حقيقة النصر فريق كبير يُحترم ويستحق لو فاز بمباراة الديربي وتأهل للنهائي. حظ أوفر لهم وهذه طبيعة مباريات خروج مغلوب».

واختتم قائد الهلال: «هذه مباراة التفاصيل الصغيرة ومن يلعب عليها يكسب وهذا ما فعلناه. حافظنا على توازننا، وكنا نعرف ما نريده من المباراة وحققناه في النهاية. ونعد جماهير الهلال بأن الآسيوية سعودية إن شاء الله».

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218