قبل أيامٍ من مواجهة النصر.. تراكتور الإيراني يجمد النشاط الرياضي

  • تاريخ المقال 05 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
تراكتور الإيراني

أصدر نادي تراكتور الإيراني مساء يوم أمس السبت، بيانًا رسميًا أعلن من خلاله تعليق كافة الأنشطة الرياضية في النادي، والتي من بينها أنشطة الفريق الأول لكرة القدم. وذلك على بُعد أيامٍ قليلة قبل مواجهة فريق النصر، في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

وأوضح البيان الذي نشره النادي الإيراني عبر موقعه الرسمي، أن هذا القرار يأتي بسبب الاحتجاجات الأخيرة من بعض الجماهير. وتجمعها الدائم خلال الأيام الماضية في مقر النادي، ما تسبب في توتر الأجواء وغياب الهدوء.

وجاء في نص البيان على النحو الآني:« مع الأخذ في الاعتبار الهوامش والتوترات الأخيرة حول فريق تراكتور الأول لكرة القدم. والتجمع المتكرر لحوالي 150 شخصًا في الأيام الأخيرة في النادي، مما عطل هدوء الفريق، وعليه تم إغلاق التدريبات».

وأضاف البيان: «وفقًا لمطالب الحاضرين من مجلس إدارة كرة القدم. تم اتخاذ قرارًا اعتبارًا من الرابع من سبتمبر، بتعليق جميع أنشطة النادي. وتم اتخاذ قرار المجلس، بعد الأحداث الأخيرة التي وقعت في أكثر اللحظات حرجًا للفريق».

ومن المقرر أن يستضيف فريق النصر نظيره تراكتور الإيراني يوم 14 من شهر سبتمبر المقبل، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري. ضمن منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127