قبل الكلاسيكو.. تعليمات خاصة من مدرب الأهلي لثلاثي المقدمة

  • تاريخ المقال 26 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
بيسنيك هاسي - الأهلي - الكلاسيكو

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية في مقر النادي، بقيادة المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي. استعدادًا إلى مواجهة الكلاسيكو المقبلة أمام فريق الهلال.

وخاض الفريق الأهلاوي مساء يوم أمس الاثنين حصة تدريبية اعتيادية في مقر النادي. حيث استهل المدرب هاسي المران بمحاضرة فنية تلاها تدريبات لياقية منوعة، ثم أجرى حصة طبق من خلالها التكتيك الذي ينوي اللعب به أمام الهلال.

وفي السياق ذاته، أوضحت مصادر مقربة من فريق الأهلي. أن هاسي قد أوصى ثلاثي المقدمة عّمر السومة والحسن نداو وعبد الرحمن غريب، بتعليمات خاصة في مباراة الكلاسيكو.

وأشارت المصادر إلى أن المدرب قد طالب الثلاثي بضرورة الضغط على مدافعي الهلال. من أجل منعهم من إخراج الكرة من مناطقهم بشكل صحيح، وذلك في ظل غياب المدافع الكوري جانج هيون سو.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره الهلال يوم الجمعة المقبل، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 10 من الدوري السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يحتل حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 11 نقطة. فيما يأتي الهلال في المركز الرابع بـ 15 نقطة، إلا أنه يمتلك مباراتين مؤجلتين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218