image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

قبل مباراة الهلال .. نادي الفتح يتخطى اللائحة

العفالق - قبل مباراة الهلال .. نادي الفتح يتخطى اللائحة
سلّم مجلس إدارة نادي الفتح برئاسة سعد العفالق، مكافأة مالية إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم تتجاوز اللائحة، وذلك نظير الفوز الذي حققه النموذجي على الفيحاء يوم الثلاثاء الماضي بهدفين دون رد، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

• تاريخ مواجهات الهلال والفتح (طالع التفاصيل)

ورصدت إدارة نادي الفتح مكافأة أكبر في حال تمكن الفريق من الفوز على نظيره الهلال في المباراة التي ستجمع بينهما يوم الاثنين المقبل على استاد جامعة الملك سعود بالرياض في ختام مباريات الجولة الرابعة والعشرين.

ورفضت إدارة الفتح الكشف عن قيمة المكافأة التي سلمتها إلى اللاعبين، فيما تسعى الإدارة جاهدة لتحفيز اللاعبين على حصد النقاط في كل مباراة، لتجنب الهبوط إلى مصاف الدرجة الأولى.

وكشفت مصادر أن المكافأة التي منحتها الإدارة إلى اللاعبين، تفوق ما ورد في اللائحة الداخلية للفريق، وهي خطوة ستسري حتى نهاية الموسم الحالي.

ويقبع الفتح في المركز الرابع عشر (أول مراكز الهبوط) في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 22 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الاتحاد صاحب المركز الثالث عشر قبل 7 جولات من نهاية الموسم.

وانتهت مباريات الجولة الثالثة والعشرين بفوز الفتح على الفيحاء بهدفين نظيفين وخسارة الاتحاد من أبها بهدفين مقابل هدف وانتصار الرائد على ضمك بثلاثية نظيفة وفوز الفيصلي على التعاون بثنائية مقابل هدف.

وفي الجولة ذاتها تغلب الأهلي على الحزم برباعية مقابل هدفين وخسر الوحدة على أرضه بثلاثية نظيفة من الشباب وفوز الاتفاق على العدالة بهدف نظيف، وأخيرًّا انتصار الهلال على النصر برباعية مقابل هدف.



●●