قبل معركته مع الأهلي.. النصر يعزز صفوفه باستعادة جهود أنسيلمو

  • تاريخ المقال 22 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
أنسيلمو دي مورايس - النصر

يسترد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر جهود اللاعب البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، الذي استعاد عافيته من بعد الإصابة، وسوف يصبح جاهزاً للمشاركة بدايةً من مباراة الأهلي القادمة.

وصرح الإعلامي المقرب من البيت النصراوي، علي العنزي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، مؤكدًا أن أنسيلمو محور الفريق العاصمي، سيكون جاهزاً لخوض المواجهة القادمة ضد الأهلي.

ويذكر أن أنسيلمو قد غاب عن مواجهة النصر الأخيرة ضد الرائد بسبب معاناته من كدمة في كاحل القدم، حيث قرر الجهاز الفني استبعاد اللاعب من حساباته وتجهيزه للمباراة القادمة.

ووقع النصر مساء أمس بفخ التعادل أمام نظيره الرائد، إذ استطاع كلًا من الفريقين اختراق شباك الآخر بهدفين، في مباراة الأسبوع الـ12 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن المقرر أن يلتقي النصر في مباراته القادمة مع الأهلي يوم الجمعة 26 نوفمبر، في إطار الأسبوع الـ13 من مسابقة دوري المحترفين السعودي، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة الـ7:40 بتوقيت مكة.

ويترتب النصر في المركز التاسع من جدول فرق مسابقة دوري المحترفين برصيد 14 نقطة بعد خوض 10 جولات حيث حقق 4 انتصارات وتعادلين وتعرض لـ4 هزائم.

ويأتي الأهلي في المركز السابع من جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 15 نقطة من 12 جولة، حيث حقق 3 انتصارات و6 تعادلات و3 هزائم.

التعليقات