كأس السوبر.. مدافع الفيصلي يرفع شعار التحدي أمام الهلال

  • تاريخ المقال 05 يناير 2022
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
فريق الفيصلي - الهلال - كأس السوبر

أكد البرازيلي إيجور روسي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، جاهزية العنابي التامة للمواجهة المقبلة أمام الهلال. مشيرًا إلى أن فريقه سيسعى إلى الانتصار رغم صعوبة المباراة.

ويخوض فريق الفيصلي مواجهة غاية في القوة أمام نظيره الهلال يوم غدٍ الخميس، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض. حيث يتنافس الطرفان على لقب كأس السوبر السعودي عن الموسم المنصرم.

في هذا الصدد، قال إيجور روسي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أكشن مع وليد”: «متواجد مع الفيصلي منذ 5 مواسم.. الفريق بمثابة بيتي، وعشت معه العديد من اللحظات السعيدة».

وأضاف روسي أن مباراة السوبر أمام الهلال مهمة للغاية بالنسبة للفريق. مؤكدًا أنها لن تكون سهلة، خاصة وأنها تأتي أمام فريق كبير بحجم الهلال، الفائز بلقب دوري أبطال آسيا مؤخرًا.

واختتم مدافع الفيصلي: «نسعى لإسعاد جماهير الفيصلي.. متحمسون للغاية وسنكون في أتم الجاهزية وسنقاتل من أجل الفوز وحصد اللقب. خط هجوم الهلال قوي، ولكن نحن أيضًا نمتلك لاعبين رائعين وسنتعامل مع المباراة بشكل جيد».

الجدير بالذكر أن العنابي يشارك في كأس السوبر السعودي، باعتباره بطل كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي. فيما تأتي مشاركة الزعيم بعد تتوجه بلقب الدوري السعودي للمحترفين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129