image
أخبار كرة القدم السعودية كأس الملك

كأس الملك .. الأهلي يطالب بتأجيل مباراته أمام الفيصلي

كأس الملك

كشف طارق كيال نائب رئيس النادي الأهلي، عن وجود محاولات قائمة من قبل إدارة النادي، من أجل تأجيل مباراة الفريق أمام الفيصلي ضمن نصف نهائي كأس الملك.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام الفيصلي في الـ30 من شهر مارس الجاري، وتسبقها مباراة للمنتخب في الـ27 من ذات الشهر، وبالتالي فإن الدوليين لن يمتلكون الفرصة من أجل الراحة.

وصرّح كيال:

“وضعنا عدة مقترحات للخروج من هذا المأزق منها أن تؤجل المباراة ليوم واحد فقط وتلعب يوم 31 مارس في ظل خوض اللاعبين الدوليين لمباراة مع المنتخب السعودي يوم 27 من شهر مارس أمام بلجيكا في العاصمة بروكسل”.

وتابع:

“يفصل بين عودة اللاعبين وموعد المباراة يومان فقط، إلا أن طلبنا قوبل بالرفض بداعي إقامة المباراة الأخرى في نصف النهائي في نفس اليوم المقترح”.

وأضاف:

“وضعنا مقترحا آخر بأن تلعب مباراة الأهلي والفيصلي في وقت مبكر وأن يتم توقيت موعد انطلاقها في يوم 31 مارس بأن يبدأ الشوط الأول عقب صلاة المغرب لتجنب إقامتها في نفس الوقت مع المباراة الأخرى إلا أن هذا المقترح أيضًا قوبل بالرفض”.

واستدرك:

“الجهاز الفني في فريق الأهلي سيعمل على وضع الحلول المناسبة لتلافي أي سلبيات بناءً على التصميم حتى الآن لإقامة المباراة في موعدها الموضوع مسبقًا”.

وعن مباراة النهائي، التي قرر الاتحاد السعودي أن يغيب عنها الدوليون بشكل قاطع، قال كيال:

“في الأهلي لا نتحدّث عن مباراة في علم الغيب ولم نتأهل لها إلى الآن”.

وتابع:

“تركيز الفريق وإعداده سيكون من أجل مباراة الفيصلي القادمة في نصف نهائي المسابقة وفي حالة تجاوزنا هذا الدور يمكننا الحديث عن الخطوة التالية”

وأكّد:

“لن نستبق الأحداث إذا تم إقرار إقامة المباراة في غير وقت معسكر أو أي ارتباط للمنتخب الأول خصوصًا أن المناسبة كبيرة وجميع الأندية واللاعبين يتمنون مثل هذه اللحظات التاريخية وشرف المثول أمام خادم الحرمين الشريفين وشرف السلام عليه في يوم تكريم جميع الرياضيين ووصول الفريقين للمباراة النهائية هو أكبر تكريم لهم ولا يتمنى أي شخص حرمان اللاعبين من مثل هذه اللحظات التاريخية”.

واختتم:

“مصلحة المنتخب السعودي تأتي في المقام الأول إذا كان هناك ارتباطات والجميع يقف مع المنتخب ويعتبر هذا الموسم استثنائيًا في ظل الرغبة الكبيرة بالظهور بشكل مشرف في المحفل العالمي”.


1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

●●