image
أخبار كرة القدم السعودية كأس الملك

كأس الملك: الفيحاء يكتسح الشهيد بسداسية

والشهيد - كأس الملك: الفيحاء يكتسح الشهيد بسداسية

انتهت المباراة القوية بين نادي الفيحاء ونادي الشهيد بفوزٍ ساحق للفيحاء بسداسية مقابل هدفين، ضمن مباريات دور ال64 في كأس خادم الحرمين الشريفين.

بدأ الشوط الأول بداية باغتة لعناصر الفيحاء الذين أرادوا إحراز الهدف الأول منذ الدقائق الأولى، إلّا أنّ لاعبو الشهيد كانوا بالمرصاد، بل وفي هجمة مباغتة تمكن الشهيد من إحراز أول الأهداف عن طريق اللاعب عبد الله غرم الغامدي في الدقيقة 21.

لم يفرح لاعبو الشهيد بعد الهدف طويلًا حيثُ أحرز اللاعب عبد الله آل سالم هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 27، ولكن عناصر الشهيد لم يرضوا بهذا التعادل فجاء اللاعب محمد خلاوي عسيري وأحرز الهدف الثاني للشهيد في الدقيقة 29، ليستمر الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني نزل لاعبو الفيحاء والفوز نصب أعينهم وبالفعل تمكنوا من إحراز هدف التعادل للمرة الثانية في الدقيقة 46 عن طريق اللاعب نايف عبدلي، ولكن لاعبو الفيحـاء لم يرضوا بتلك النتيجة وسريعًا تقدموا في المباراة وللمرة الأولى عن طريق عبد الكريم القحطاني في الدقيقة 55.

وما أن تقدم الفيحاء في النتيجة حتى بدأت حفلة الأهداف، ففي الدقيقة 60 أحرز عبد الله آل سالم هدفه الثاني في المباراة والهدف الرابع لفريقه، وفي الدقيقة 63 جاء اللاعب عمر حمد العودة وأحرز خامس أهداف فريقه، وانتهت حفلة الأهداف بالهدف السادس لللاعب جون خايرو رويز بارانتيس، وفي النهاية أنهى الحكم المباراة بسداسية تاريخية لنادي الفيحاء.

بهذا الفوز الكاسح يصعد نادي الفيحـاء للدور القادم ليواجه الفائز من مباراة نادي وج ونادي المجزل.



●●