image
أخبار كرة القدم السعودية تحت الأضواء كأس الملك

النصر يتأهل إلى ربع نهائي بطولة الكأس على حساب الرائد

الرائد 1 - النصر يتأهل إلى ربع نهائي بطولة الكأس على حساب الرائد

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن أطاح بنادي الرائد بثنائية نظيفة.

بدأ اللقاء بداية استحواذية من جانب العالمي، ولكن أولى التهديدات كانت من جانب الفريق الريداوي عن طريق سلطان الفرحان.

وسجّل النصر هدفه الأول في اللقاء في الدقيقة 21 عن طريق المتألق أيمن يحيى، حيثُ عرض بيتي مارتينيز كرة ركنية استقبلها مايكون برأسه ولكنها ارتطمت بالقائم. لتعود إلى يحيى الخالي تمامًا ويسددها في العارضة لترتد إليه ويسكنها داخل الشباك.

وبعد الهدف هاجم الرائد تاركًا خلفه مساحات كبيرة، وكاد أن يستغلها الأصفر في هجمة مرتدة أضاعها مارتينيز رغم أنّ المرمى كان خاليًا.

وتراجع النصر قبل نهاية الشوط، تاركًا الكرة للفريق القصيمي الذي لم ينجح في تعديل النتيجة. وانتهى الشوط بتقدم الفريق العاصمي بهدف نظيف.

ظهر الفريق القصيمي في الشوط الثاني أفضل من سابقه بكثير، فمنذ البدايات وصل إلى مرمى براد جونز. وكاد جلال الداوودي أن يعادل النتيجة في الدقيقة 51 ولكن كرته مرت بجوار القائم.

وتصدى براد جونز لكرة خطيرة للغاية بعدها بدقائق، حيثُ أخرج رأسية صاروخية توقع الجميع أنها هدف.

وأضاف النصر الهدف الثاني في الدقيقة 67 عن طريق سالم النجعي بطريقة عالمية، فقد راوغ مدافع الرائد في مساحة صغيرة بطريقة رائعة، ثم تعمق إلى الداخل وسدد الكرة على يمين حارس الرائد.

وهاجم الرائد في النهايات واعتمد الأصفر على الهجمة المرتدة، ولكن اكتفى الطرفان بهذه النتيجة. وبهذا التأهل إلى الدور ربع النهائي، فسينتظر النصر الفائز من اللقاء الذي سيجمع بين الأهلي والعين.

الشباب يودع كأس خادم الحرمين الشريفين على يد القادسية بهدف قاتل (طالع التفاصيل).

التعاون يتأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب ضمك (طالع التفاصيل).



●●