كاريلو يعتذر لجماهير الهلال ويعدهم بالعودة لمستواه السابق

  • تاريخ المقال 25 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
كاريلو - الهلال

أكد البيروفي أندريه كاريلو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أنه يمر حاليًا بفترة من التراجع على مستوى الأداء. مشيرًا إلى أنه يتدرب جاهدًا من أجل العودة إلى مستواه السابق مع الزعيم.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أكشن مع وليد”، قال كاريلو: «أعلم أن مستواي انخفض في نهاية الموسم الماضي وبداية هذا الموسم.. أتدرب بجد من أجل العودة لمستواي المعهود، وأعد الجماهير بالعودة القوية وإسعادهم قريبًا».

اقرأ أيضًا.. الاتحاد يقترب من التعاقد مع ثنائي الوحدة نياكاتي ودي مورايس

وأضاف النجم البيروفي: «بداية الهلال موفقة في الدوري بحصد 6 نقاط في أول جولتين رغم أننا لم نقدم كل ما لدينا.. جاهزون لمباراة الباطن، اللاعبون الجدد نجوم كبار أصحاب قيمة عالية ولديهم إمكانيات كبيرة. وهم قادرون على التجانس سريعًا، وسيساعدون الفريق على حصد البطولات».

وبالحديث عن مباراة التعاون الماضية، اختتم: «الهدف المبكر في مباراتنا الماضية، جعل المنافس يقوم بقتل اللعب.  مما جعلنا نتراجع ومثل هذه الأمور طبيعية وتحدث في بداية الموسم، ولكننا نجحنا في العودة وقلب النتيجة».

اقرأ أيضًا.. شراء تذاكر مباراة الرائد والحزم في الجولة الثالثة من الدوري السعودي

وكان فريق الهلال قد افتتح مشواره في الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. بتحقيق انتصارين أمام الطائي والتعاون على الترتيب، إلا أن الزعيم لم يظهر بالصورة المطلوبة، حيث جاءت الأهداف خلال المباراتين في آخر اللحظات.

هذا ومن المقرر أن يواصل الزعيم منافسات الدوري السعودي للمحترفين، يوم الجمعة المقبل. وذلك عندما يستضيف فريق الباطن على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127